عدم زيادة الوزن بشكل ملحوظ
ضعف عام في الجسم تعب عدم وجود اي اعراض لزيادة الوزن بصورة ملحوضة او قياسية مع العلم عمري 23 سنة طولي 160 سم وزني 52 دخلت كمال اجسام لمدة 6 اشهر ونفس الوزن ونفس الشكل ..
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم، في البداية افضل عمل الفحوصات التالية: الغدة الدرقية، فيتامين د . واذا امكن ارسال مثال ليوم من وجباتك اليومية مع الكميات لأرى ان كانت تغطي احتياجك ام لا. 1 2022-07-29 16:02:25
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية