عماية تكميم المعده ل وزن 96
ضيق نفس حاولت كتير اعمل رجيم ومانزل وزني ورحت ع دكتور تغذيه بس ماستفدت وعملت تحاليل كلو تمام السكر عندي مرتفع ظوي
إجابات الأطباء على السؤال
بخصوص ضيق النفس ينصح بمراجعة الطبيب المعالج . النظام الغذائي الصحي الذي يتناسب مع وضعك الحالي و حالتك الصحية كفيل بمساعدتك للوصول للمطلوب . 0 2020-05-31 06:02:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية