طبعا بدي احكي انا مليانة شوي. وكمان بدي زيد من وزني شوي كمان .... يعني مافي ضرر ... وكمان سؤالي بدي اسمن اماكن دون اماكن ممكن ...
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك لا يوجد طعام يسمن مناطق ومناطق لا الصحة مهمة للحفاظ عليها ويجب ان يكون وزنك مناسب لطولك وعمرك ولا يفضل الزيادة بالوزن خوفا من حدوث امراض اخرى بالقلب لا قدر الله 0 2016-01-22 14:14:12
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية