طبيب ابيك نصحي باستخدام بذور الكتان هل اهيه مفيده الي انقاص وزني ام لا
السلام عليكم طبيب ابيك نصحي باستخدام بذور الكتان هل اهيه مفيده الي انقاص وزني ام لا وزني 85 ومتضايفه منه كثير ارجو منك الرد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... لا يقوم الكتان بحرق الدهون عزيزتي عليك باتباع نظام غذائي يحتوي على 7-حصص نشويات (خبز وارز ..) و 4 حصص برويتن (لحوم وبقوليات مثل الحمص والفول ....) و 2-3 حصص فاكهة و 5 حصص خضار عليك بتنسيق وتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك مارسي يوميا الرياضة لمدة 45 دقيقة فهي مفيدة لحرق الدهون ابتعدي عن تناول المشروبات الغازية والحلويات والوجبات السريعة , واشربي 2-3 لتر ماء يوميا , اما بالنسبة لبذرة الكتان لا تعتمدي عليها لان خسارة الوزن بشكل صحي فقط باتباع نظام غذائي وومارسة الرياضة ,بالتوفيق 0 2016-01-22 14:27:43
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية