النحافة الشديدة واريد معرفة السبب من اين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبيب بعد اذنك انا بنت ف 26 سنة اعاني من النحافة الشديدة بعض الشي واستعملت الكثير من الوصفات للتسمين لكن دون جدوى اريد نصيحتكم او وصفة للتسمين واريد معرفة السبب من أين
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لها لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يمكن وصف العلاج المناسب  1 2022-04-15 19:33:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية