طبيب للتخسيس هو انا وزني ٩٠كيلو وعمرى٣٠ نفسي انزل من وزني عندي مشاكل ١
طبيب للتخسيس سؤالي هو انا وزني ٩٠كيلو وعمرى٣٠سنة نفسي انزل من وزني عندي مشاكل ١-عندي مشكلة الانيميا ٢-المشكلة كلها في الارداف ضخمة جدااا نفسي اخس وباكل كتير وخاصة الحلوي ارجو
إجابات الأطباء على السؤال
التمني يجب ان يرافقه عمل للوصول الى نتيجة لذا الارادة تكون الحل بالبعد عن السكريات و الافراط بالطعام مع المحافظة على نشاط رياضي منتظم و تناول طعام صحي غني بافاكهة و الخضار كما الاقلال من الوجبات السريعة 1 2015-11-26 23:45:43
الدكتور عامر وليد
طب عام