طبيعة الشعر لدي تغيرت فعليا أصبحت خشنه الملمس وجافة وسريعة التقصف رغم توقف استعمال الصبغات لمدة ماتقارب ٥سنوات ومعالجته لم تعد طبيعة الشعر كما كانت هل من الممكن أن تكون نوعية الغذاء لها دور رغم ان الفواكه والخضار أساسيه نوعا ما في أكلي ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
نوعية الطعام اساسية بكل شيء لصحة الجسم والعقل..لكن من الافضل استشارة اخصائي جلدية فهم الادرى. 1 2014-10-28 12:21:28
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة