طرق تسمين الرقبه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد غذاء لتسمين جزء معين بالجسم، ولكن لعب الرياضة وبناء العضل في الرقبة بامكانه حل مشكلة النحافة فيها 0 2016-01-29 15:11:35
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية
لا يوجد طريقة لتسمين جزء معين من الجسم، إذا كنت تعاني من النحافة يجب مراجعة أخصائي تغذية لوضع برنامج مناسب لك للوصول إلى الوزن المثالي. 2 2015-04-29 21:34:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية