طرق. لازله. الكرشه. وش افضل العصاير الطبعيه. تساعد نقص الوزن.
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا كل العصائر الطبيعية فيها نسبة ليست قليلة من السكريات ولذلك الاعتماد عليها بالحمية غير محبذ ويفضل الاعتماد على حمية كثيرة الالياف قليلة السكريات والدسم .. 0 2015-02-18 17:54:31
د. فراس ابو اسماعيل
طوارىء
لا انصحك بالاعتماد على المشروبات والاعشاب لانزال الوزن .. عليك تغيير عاداتك الغذائية ونمط حياتك فان هذه الاعشاب التي تسال عنها حتى وان نجحت في حرق الدهون وهو ليس بالضرورة، فانك ستعود لاكتساب الوزن من جديد بعد فترة ان لم تتعلم معها كيف تتحكم بغذائك وتبدا باتباع حمية غذائية صحية باشراف اخصائي التغذية وممارسة الرياضة المناسبة 0 2015-02-17 10:01:20
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
حميه غذائيه سليمة بالاضافه لبعض السوائل الحارقه للدهون مثل الماء والليمون والكمون والليمون والشاي الاخضر والقرفه 1 2015-02-17 09:47:05
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية