طرق لزيادة الوزن طبيعيا
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقه الصحيحة والسليمة لزيادة الوزن هي من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسه التمارين الرياضيه التي تساعد على زياده الكتله العضليه. 2 2016-01-12 02:21:24
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية