طريق تنزيل الوزن بسرعه وكيف ينزل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أشجع على تنزيل الوزن بوتيرة 0.5-1.0 كم بالأسبوع وذلك لأن فقدان الوزن بشكل سريع قد يؤدي الى مضاعفات، كما أنه يزيد من خطر الاصابة بحصى في المرارة. بالاضافة الى ذلك، فان النزول السريع يؤدي فيما بعد الى اكتساب سريع للوزن االذي تم فقدانه. 2 2015-10-16 09:12:12
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية