طريقة التخلص من السمنة وازالة الكررش
إجابات الأطباء على السؤال
قلل من الدهون والمقالي والوجبات السريعة وتناول الطعام مشوي أو مسلوق أو مطبوخ بالبخار وقلل من السكريات وتتناول وجبات صغيرة ومتعددة بدلاََ من الوجبات الكبيرة وممارس الرياضة بشكل منتظم. 2 2016-12-11 10:09:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية