طريقة خسارة الوزن ما تحت ال عاما في الاسبوع الواحد
طريقة خسارة الوزن ما تحت ال18 عاما في الاسبوع الواحد
إجابات الأطباء على السؤال
خساره الوزن تكون من خلال برنامج غذائي صحي + نشاط بدني الحميه تكون لكل شخص تختلف عن الآخر حسب عده أمور 0 2017-07-08 18:08:32
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تحت 18 سنه عليك الانتباه بأنك في مرحله نمو لا تتبع أي حميه لأنها ستؤثر على صحتك 0 2017-07-08 18:07:07
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية