طفل اخفف من وزني وخاصه الكرش ما بعد الولاده علما ان وزني ف اريد نظام غ
عمري 27 سنه ولدي طفل اريد ان اخفف من وزني وخاصه الكرش ما بعد الولاده علما ان وزني 62 ف اريد نظام غذائي يفيدني
إجابات الأطباء على السؤال
اولا علينا معرفة الطول وبعض القياسات الاخرى لتحديد الوزن المناسب وبناءً عليه يتم عمل برنامج غذائي مناسب لك. بشكل عام لا تحرمي نفسك من اي نوع غذاء لان بعض الفيتامينات يحتاجها طفلك الرضيع, احرصي على تناول طعام صحي, تناولي السلطات او الخضار بين الوجبات, نظمي يومك لتناول 5-6 وجبات 3 منها رئيسية, ابتعجي عن الاطعمة الدسمة والسريعة, وحاولي المشي من 4-5 مرات اسبوعيا, كما يمكنك تناول 3 حبات من التمر كحصة فاكهة يومية فهو يساعد على ارجاع الرحم الى وضعه الطبيعي 3 2015-02-01 11:49:25
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية