طفل عمره ووزنه كيلوجرام هل رجيم مناسب له
طفل عمره 13 سنه ووزنه 87 كيلوجرام هل هناك رجيم مناسب له
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التأكد أولا من عدم وجود مرض قبل البدء بالحمية أما الريجيم لإنقاض الوزن فالابتعاد عن السكريات والنشويات وممارسة الرياضة اليومية 0 2011-07-02 02:37:45
طاقم الطبي