طفلتى عمرها خمس شهور ان اعطيها رضعه منقوع التمر وماالكميه المحدده بالن
طفلتى عمرها خمس شهور هل يمكن أن أعطيها رضعه منقوع التمر؟وماالكميه المحدده بالنسبه لها؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالاعتماد فقط على الرضاعة الطبيعيه اول 6 اشهر من عمر الطفل 0 2016-01-04 03:56:15
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية
تعليقات الزائرين
Jouri Attia Jouri Attia
بنتي عمرها 9 اشهر كم عدد المرات التي اعطيها منقوع الامر في الاسبوع