لا ياكل ماذا افعل عمره سنتين
طفلي لا ياكل ماذا افعل عمره سنتين
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي أن تعطيه الخضراوات بأشكال جميله تشجعه على تناولها، والفواكه على شكل كوكتيل. ويوجدمكمل غذائي للأطفال في الصيدليات يفضل شربه بين الوجبات ،، دعي الصيدلي يختار لك المناسب. 0 2016-06-05 08:45:30
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية