طول الوزن هل الوزن مثالي العمر
طول 1:77 الوزن89:70 هل هدا الوزن مثالي العمر 26
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد علىنسبة العضل والدهون قم بعمل تحليل لكتلة الوزن لمعرفة اذا كان هناك اي مشكلة في الوزن لان الوزن يعتبر ليس مقياس للشكل الصحي والجسم الجميل 0 2018-04-18 06:24:11
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
نعم مثالي و لكن يجب ان تحاول ان تعيش حياة صحية ولا تهتم فقط الرجيم 0 2018-04-18 02:32:36
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية