طول ووزنى المفروض يكون وزنى كم لو سمحتوا
طول 184ووزنى 103 المفروض يكون وزنى كم لو سمحتوا
إجابات الأطباء على السؤال
85.5كغ و يتحمل الجسم اكثر ب 5 كيلو تقريبا (89كغ) 1 2014-09-28 06:43:40
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية