عمري 22 طول 168_169 الوزن 50 السآل: هل هذا هو الوزن الطبيعي وإذاكان غيرذالك ماهي الوسيلة لزيادته السآل 2:هل هذه القامة قصيرة أم متوسطة
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك قليل (تعاني من النحافة) بالنسبة لطولك و عمرك أما طولك فهو مناسب لعمرك ، لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة سبب النحافة و عليه يمكن التدخل المناسب . 0 2019-02-10 12:41:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية