طولى سم ووزنى اعمل اييه علشان اخسر وزنى ف شهر
طولى 171سم ووزنى 90 اعمل اييه علشان اخسر وزنى ف شهر
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الوزن بشكل سريع له أضرار و آثار جانبية سيئة على الجسم كخسارة الكتلة العضلية و السوائل، نقص في العناصر الغذائية كالفيتامينات والمعادن، التعب و الإرهاق، كما أن احتمالية اكتساب الوزن من جديد عالية جدا .. فالحل الأمثل لتخفيف الوزن هي الحمية المتوازنة والتمارين الرياضية المتنوعة لخسارة كيلو-2 كيلو بالاسبوع الواحد 0 2017-04-18 22:11:38
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية