لدى زيادة ف الوزن واعمل ريجيم انزل ثم اعود لزيادة ف الوزن ثانية
طولى ١٧٠سم ووزنى ٩٠واريد ادوية تساعدنى على التخسيس مع الدايت لانى اخفقت كثيرا مع الريجيمات
إجابات الأطباء على السؤال
70% من انقاص الوزن علي التغذيه 30% الرياضه الادويه دورها غير اساسي 1 2020-05-03 18:33:22
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية