طولى ووزنى جسمى يبدو جميل ولكنى عندى كرش وانا متضايق منه جداا عايز حل
طولى 184 ووزنى 96 جسمى يبدو جميل ولكنى عندى كرش) وانا متضايق منه جداا عايز حل فى وقت سريع دون تمارين كثيره لأنى ليس لدى وقت لها وعندما وزنى ينزل بطنى تكبر او تفضل كما هى السبب
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من زيادة الوزن في منطقة البطن يجب تناول وجبات صغيرة ومتعددة، التقليل من الدهون في الغذاء بتناول الطعام مسلوق او مشوي او مطهو على البخار، وتناول منتجات قليلة الدسم والابتعاد عن المقالي، مضغ الطعام جيدا، عدم شرب السوائل مع الوجبة، تناول اخر وجبة قبل النوم بساعتين، ممارسة الرياضة بانتظام مع تمارين البطن . 0 2018-12-06 11:42:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية