طولى ووزنى لا يتجاوز ال وعندى واريد شىء قوى يزيد من وزنى لانى باكل كثي
طولى 163 ووزنى لا يتجاوز ال43 وعندى 23 سنة واريد شىء قوى يزيد من وزنى لانى باكل كثير ولا يكون هناك اى فائدة بزيادة الوزن الا بسيط جدا؟
إجابات الأطباء على السؤال
ديورابولين هو افضل دواء لزيادة الوزن ، لكن استخدمي معه نظام غذائي يعتد على بروتين البودرة وأشهره سوستاجين وبالنسبة للنظام الغذائي يكون :  الفطور : عسل نحل + جبنة دبل كريم + 3 ملاعق سوستاجين للحم المفروم الغداء : 250 غرام لحمة خروف + ارز بالخلطة + ملعقة عسل + خضروات العشاء : بطاطا بيوريه + كوب زبادي بالعسل الاسود + ملعقة عسل نحل قبل النوم : كوب زبادي و 3 ملاعق سوستاجين ، بالاضافة الى هذا يمكنك ناول فيتامين ب6 الفاتح للشهية وعمل المفتقة المصرية التي هي عبارة عن 5 حبات تين مجفف تنقع في كوب يانسون لمدة 7 ساعات ثم تؤكل ويشرب ماؤها والاكثار كذلك من تناول المكسرات   1 2010-04-28 06:49:12
طاقم الطبي