طولي ماهو الوزن المثالي علما ان
طولي 1.50 ماهو الوزن المثالي؟ علما ان عمري 19 سنة.
إجابات الأطباء على السؤال
من 42 الى 56 كيلو. 0 2016-05-23 07:23:35
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
من 42 الى 56 كيلو.