طولي سم و ووزني هل وزني طبيعي
طولي 150 سم وعمري 41 سنه ووزني 66 هل وزني طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
توجد لديك زيادة 12 كيلو 1 2015-11-26 13:31:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
توجد لديك زيادة 12 كيلو