طولي ووزني ماهو الوزن المناسب لطولي
طولي 150 ووزني 41 ماهو الوزن المناسب لطولي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
42 كغم - 56 كغم هو وزن طبيعي. 1 2016-05-18 08:44:59
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
42 كغم - 56 كغم هو وزن طبيعي.