طولي ووزني هل هو طبيعي
طولي 155 ووزني 45 هل هو طبيعي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع في الحد الأدنى من الوزن المثالي، لزيادة بعض الكيلوغرامات بشكل صحي تناولي الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفواكه المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية وينصح بعمل رياضة معتدلة لكسب بعض العضل ولتحسين الشهية. 1 2015-05-31 12:47:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم وزنك طبيعي 1 2015-05-31 12:30:48
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نعم وزنك طبيعي