طولي و وزني هل اعاني من النحافه المفرطه
طولي 158 و وزني 42 هل اعاني من النحافه المفرطه ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
لحساب مؤشر كتلة الجسم = الوزن / الطول تربيـع (بالمتر) ولديكي يصبح 13.1 ةهذا مؤشر أن لديكي نحافة 0 2016-08-08 12:22:10
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية