طولي ووزني هل الوزن مناسب
طولي 162 ووزني 56 ...هل هذا الوزن مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مناسب الوزن الا اذا كان مركزا في نقطة معينة و بمعنى اخر هنالك زيادة في كمية الشحم في منطقة محددة في الجسم 0 2014-11-02 18:18:02
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
طوالي ١٦٥سم ووزني٥٦ هل مناسب افيدني وفي حالة غير مناسب بماذا تنصحني