هل وزني مناسب انا طولي ١٥٩ و وزني ٥٢ ٣
هل وزني مناسب انا طولي ١٥٩ و وزني ٥٢.٣
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .... وزنك المثالي 53 كغ انتي من ضمن المعدل الطبيعي 0 2015-11-14 15:21:01
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية