طولي 168 و اود ان ازيد طولس
طولي 168 و باقيلي 5 شهور و اتم 16 سنة هل من في زيادة طولي ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك ممارسة الرياضة وخاصة تمارين التمدد يوميا. كذلك عليك بالأكل الصحي والنوم المبكر. 0 2022-08-18 12:00:56
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام