طولي ووزني و هل وزني مثالي ام اعاني من النحافة
طولي 168 ووزني 62 و عمري 19 سنة هل وزني مثالي ام اعاني من النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك ممتاز بالنسبة لك ، حاولي المحافظة عليه 0 2018-04-12 11:14:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الوزن مقبول جدا ولو اقل ب4 كغم لا تعتبرين من الذين يعانون النحافه.. انتبهي لنفسك بالاكل الصحي وممارسة الرياضه حتى5 مرات اسبوعيا لكي تتمكني من حياه مع نمط سليم 0 2018-03-29 21:18:06
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية