طولي سم و وزني ما هو الوزن المثالي
طولي 168سم و وزني 68 ما هو الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
على حسب مؤشر كتلة الجسم: وزنك المثالي يقع ما بين 52-70 كغ 2 2015-02-18 10:58:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك ضمن الحدود الطبيعية 0 2015-02-18 08:45:02
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
وزنك ضمن الحدود الطبيعية