طولي وزني انحف كيلو ماهي الطريقة المثالية
طولي 169 وزني 59 اريد ان انحف 5 كيلو ماهي الطريقة المثالية؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لطولك , انصح باستشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي 1 2014-11-12 08:01:52
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل