طولي و وزني و انا عندي ما هو الوزن المثالي
طولي 173 و وزني 75، و انا عندي 17 سنة، ما هو الوزن المثالي؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك ... وزنك المثالي 66 كغ 3 2015-09-19 09:21:55
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا ومرحبا بك ... وزنك المثالي 66 كغ