طولي mcm ووزني kg اريد زيادة وزني حتي اصل الي kg
طولي 1m72cm ووزني 72kg أريد زيادة وزني حتي أصل إلي 80 kg
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب و لكن ان اردت زيادته يفضل ككتلة عضلية و ذلك بتناولغذاء متكامل و البدء بنادي رياضي فهو يساعدك على تحسين مظهرك 0 2014-09-25 12:33:12
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية