هل وزنيطبيعي ارجوكم اجيبوني
عمري 23 سنة طولي 173 سم عملت ريجيم صار وزني 53.3كغ هل وزني طبيعي؟ كما أنه اصبحت لدي فوبيا وخوف من زيادة وزني مرة أخرى فأصبحت لا آكل كثير وأحرم نفسي من أي شيي . واصاب بالاحباط اذا اكلت قطعة حلوى او لحم مقلي واصبح نادم كثيرا خوفا من ان وزني يزيد انصحوني كيف أثبت وزني بدون حرمان من الاكل العادي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك قليل يفضل يكون ٦٠ كيلو او ٦٥ الخوف من الاكل يسبب اضطرابات في الهرمونات و بالتالي مشاكل في الايض و هذا يعمل زيادة الوزن ان كان الموضوع فوبيا لهذه الدرجه يفضل زيارة طبيب 0 2019-10-03 16:54:45
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية