هل وزني طبيعي بعد الريجيم
طولي 174سم ووزني بعد الريجيم 59 كغ ؟ هل وزني طبيعي مع العلم.كنت قبل الريجيم 72 كغ كما اريد الحفاظ على وزني الحالي هل أكل مرة في الاسبوع قمع ايس كريم او بطاطا مقلية سيزيد وزني حتما ؟؟ وشكراا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفه السن لتحديد الوزن النسبي لك ولكن بصفه عامه هذا الوزن يعتبر وزن معقول بالنسبه لك والان يجب اتباع نظام غذائي للحفاظ على هذا الوزن عن طريق تقليل كميه النشويات والسكر العيش والرز والمكرونه ومسموح لك باكل ايس كريم مره واحده في الاسبوع وايضا بطاطس محمره مره واحده في الاسبوع ويجب وزن نفسك يوميا قبل الافطار لمتابعة وزنك والمحافظه عليه 0 2019-07-16 18:21:28
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
وزنك قليل جدا بالنسبة لطولك , تحتاجين للزيادة 3 كغم . 0 2019-07-14 15:35:00
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية