طولي سم ووزني كغ رغم الدهون المتكتلة الخصر هل انا بحالة جيدة ام ماذا
طولي 180سم ووزني 80كغ رغم الدهون المتكتلة حول الخصر,هل أنا بحالة جيدة أم ماذا؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك.... حسب مؤشر كتلة الجسم انت تقع في الوزن الطبيعي ولكن عليك بممارسة الرياضة والمشي وتركيز الرياضة على منطقة البطن مثل تمارين المعدة وتقسيم وجباتك الى 3 رئيسية و 2 سناك ويفضل بلابتعاد عن الاغذية الغنية بالدهون مثل الوجبات السريعة والمشروبات الغازية 2 2015-09-18 08:42:07
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية