طولي ماهو الوزن المثالي له اشعر بانني اعاني من النحافه المفرطه لان وزن
طولي 158 ، ماهو الوزن المثالي له ؟ ... اشعر بانني اعاني من النحافه المفرطه لان وزني 42
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك بين 46-62 كغ 1 2016-08-08 07:59:37
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
الوزن المثالي لك بين 46-62 كغ