طولي هو سم ووزني هو كغ هل اعاني من النحافة ان كان نعم فما هي الاجراءات
طولي هو 179 سم، ووزني هو 64 كغ، هل أعاني من النحافة، إن كان نعم فما هي الإجراءات الفورية التي يجب اتباعها من أجل زيادة زوني، مع العلم أني لم أمارس الرياضة منذ زمن طويل,
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن الحدود الطبيعية 0 2018-04-22 08:05:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك ضمن الحدود الطبيعية