دكتور انا ممكن اطول
طولي 170 و عمري 16 تقريبا دخلت 16 من قبل شهر و حلمي اوصل 180-185 هل تتوقع يا دكتور اوصل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن زيادة الطول بعد سن البلوغ من ٥ إلى ٢٠ سم. عليك بالأكل الصحي وممارسة الرياضه وخاصة تمارين التمدد. 0 2022-09-02 11:28:15
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام