طولي 168 و اود ان ازيد طولي
طولي 168 و عمري 15 سنة و طول ابي 167 و طول امي 157 و طول اختي 170 لكن عمرها 20 سنة هل يمكنني الوصول لطولها أو أكثر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك ما يجعلك تدخل في دوامه الطول، جسمك طبيعي و مقاساتك ف أحمد الله على تمام الصحة والعافية. 0 2022-09-14 16:50:01
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية