اريد الحصول على الوزن المثالي
طولي 157 و وزني أقل من الوزن المثالي كيف يمكنني الحصول على الوزن الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة الحالة واجراء تحاليل للبحث عن سبب نقص الوزن ومن ثم الحل 0 2022-02-03 23:34:35
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية