طولي و وزني في الآونه ال رة اصبح هل هو طبيعي وكيف اخسر الوزن الزائد
طولي 175 و وزني في الآونه الاخيرة اصبح 74 هل هو طبيعي وكيف اخسر الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 65-75 أي أنه في الحد الأعلى من الوزن المثالي احرصي على أن لا يتجاوز ذلك، قللي من الدهون والأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة والصلصات العالية بالدهون وتناولي منتجات قليلة الدسم، تناولي وجبات صغيرة ومتعددة، قللي من السكر والحلويات، مارسي الرياضة بانتظام، اشربي كمية كافية من الماء. 0 2017-03-16 11:53:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية