هل يمكن انقاص وزني بدون ريجيم
طولي ١٦٠ و وزني ٩٠ كيلو و عمري ٢٢ و اريد إنقاص وزني بدون ريجيم و لكن عن طريق ممارسة الرياضة و المشي هل هذا جائز؟! معى العلم اني لا اعاني من اي أمراض و لا احب السكريات و الدهون و لكني احب النشويات لكن ليس بكثرة.
إجابات الأطباء على السؤال
التغيير في النظام الغذائي ضرورة . مع التمارين الرياضية تحكم بوجة العشاء على ان تكون خفيفة مع عدم شرب العصائر والمشروبات الغازية سيخف وزنك 1 2019-08-24 12:45:47
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية