طولي و وزني نحيف لايتجاوز و اعاني من تقلصات البطن في الصباح عملت تنضير
عمري 22 طولي176 و وزني نحيف لايتجاوز 56 و اعاني من تقلصات البطن في الصباح ? عملت تنضير البطن و قال لي الطبيب لديك جرح المعدة و هيليكو باكتر +++ و اخدت ادوية خففت الالم
إجابات الأطباء على السؤال
لازم علاج دوائي لجرثومة المعدة 0 2018-10-11 22:04:11
الدكتور محمد خيري
تغذية
لازم علاج دوائي لجرثومة المعدة