طولي و وزني و هل طبيعي واذا لم يكن ما الحل لتخفيف الوزن
طولي 156 و وزني 68 وعمري 18 سنة هل هذا طبيعي واذا لم يكن ما الحل لتخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر الكتلة لديك ٢٧,٩ ممايعني ان لديك زيادة في الوزن لم تصل بعد للسمنة... يمكنك الالتزام بنظام غذائي محدد السعرات في حدود ١٢٠٠ سعر مثلا شريطة ان يكون صحيا.. والالتزام بالمشي او لعب الرياضة لمدة نصف ساعة يوميا.. بواقع ٣ ساعات في الاسبوع وستلاحظين الفرق بعد أسابيع من التزامك.. لاتنسي شرب ٨ كوب ماء على الاقل يوميا 2 2016-01-14 19:41:28
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية