طولي والوزن هل هو طبيعي وادا كان الوزن ناقص فما هو الحل لزيادة الوزن
طولي 1.80 والوزن 69 هل هو طبيعي وادا كان الوزن ناقص فما هو الحل لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك مثالي 1 2015-02-14 12:48:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم وزنك مثالي
تعليقات الزائرين
Ismail jahaf Ismail jahaf
اي دكتور ينصحني اريد ازيد من وزني الوزن الحالي لجسمي 52 الطول 1.55